'الدفاع المدني' ينظم حملة توعية للحد من الكوارث في نابلس

Source(s): General Directorate of Civil Defense, Ministry of the Interior Nablus TV

شارك 60 عنصرا من عناصر الدفاع المدني في مدينة نابلس، اليوم الإثنين، في حملات توعية خاصة، للحد من الكوارث داخل البلدة القديمة تحت عنوان 'شركاء معا لجعل تراثنا آمنًا'.

وأفاد مدير العلاقات العامة في الدفاع المدني محمود مصلح بأن الحملة تأتي تزامنا مع اليوم الدولي للحد من الكوارث الذي يصادف في الثالث عشر من الشهر الجاري، وقرب حلول فصل الشتاء واتخاذ الإجراءات اللازمة له.

وشارك بالحملة محافظ نابلس جبرين البكري، ومدير الدفاع المدني بالمحافظة العقيد كريم عميرة، وممثلون عن ممولي المشروع الغرفة التجارية ومطبعة الحجاوي.

وأشار مصلح إلى أن عناصر الدفاع المدني وزعت الآلاف من نشرات التوعية داخل البلدة القديمة ومحيطها من منازل ومحال تجارية، تدعو من خلالها إلى التصرف الصائب في حالة حدوث كارثة طبيعية، أو حوادث منزلية.

كما تطرقت النشرة إلى الإخلاء الآمن والسليم للمناطق الآيلة للسقوط، وكيفية التصرف في حال تسرب الغاز، وطرق استخدام مطافئ الحريق اليدوية.

وأضاف مصلح أن الدفاع المدني سينظم خلال الأسابيع القادمة عددا من ورش العمل واللقاءات لتقديم شرح مفصل حول هذه النشرات.

Explore further

Country and region Palestine, State of
Share this

Please note: Content is displayed as last posted by a PreventionWeb community member or editor. The views expressed therein are not necessarily those of UNDRR, PreventionWeb, or its sponsors. See our terms of use

Is this page useful?

Yes No
Report an issue on this page

Thank you. If you have 2 minutes, we would benefit from additional feedback (link opens in a new window).